-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين تطورات مثيرة في قضية سفيان البحري وابنة الوزير السابق الداودي.. البنت صدقات كتعالج نفسيا

تطورات مثيرة في قضية سفيان البحري وابنة الوزير السابق الداودي.. البنت صدقات كتعالج نفسيا

كتبه كتب في 1 نوفمبر 2020 - 10:01 م

كشفت مصادر إعلامية، عن آخر التطوارت في قضية سفيان البحري وابنة الوزير السابق لحسن الداودي، حيث كشف الأخير أن ابنته تتابع العلاج النفسي عند أطباء مختصين بين مدينتي سلا والدار البيضاء.

وقال الوزير السابق المنتمي لحزب العدالة والتنمية في تصريحات إعلامية: “عندي بنتي مريضة وتتابع العلاج النفسي ديالها عند أطباء مختصين بين مدينتي سلا وكازا”.

وأضاف قائلا: “بنتي مريضة وعانينا معاها بزاف وكتخرج من الدار بلا خبارنا، وداك السيد هو اللي تعدا عليها وماشي فالبار داكشي، واللّي كيتشفا دبا نشوفو ولادو آش كيديرو”.

ويذكر أن مصالح أمن مدينة الرباط، أوقفت ليلة أمس السبت 31 أكتوبر 2020، كلا من سفيان البحري، وابنة الوزير السابق لحسن الداودي نادية الداودي، بعد أن نشب عراك بينهما وهما في حالة متقدمة من السكر.

وكانت مصادر قد كشفت في وقت سابق، أن سفيان البحري الذي كان في حالة سكر هو من تحرش بابنة الوزير السابق، الأمر الذي دفع الأخيرة والتي كانت بدورها في حالة غير طبيعية إلى ضربه بواسطة قنينة نبيذ.

وفي رواية سابقة، قيل أن العراك الذي نشب بين الطرفين سببه هو تعرض البحري للمضايقة حوالي منتصف الليل عند خروج نادية الداودي من حانة في محج الرياض في الرباط، والتي كانت أيضا في حالة سكر متقدمة، وتقدمت له على أساس أنها واحدة من معجباته.

ذات الرواية أكدت أن سفيان البحري أقدم على صد نادية الداودي، التي شعرت بالإهانة وضربته على وجهه بزجاجة من النبيذ.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .