-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب الفنان رشيد الوالي يعلن شفاء شقيقه هشام من فيروس كورونا

الفنان رشيد الوالي يعلن شفاء شقيقه هشام من فيروس كورونا

كتبه كتب في 5 نوفمبر 2020 - 9:37 ص

كشف الفنان رشيد الوالي، عن تحسن الوضع الصحي لشقيقه هشام وتماثله للشفاء من فيروس كورونا، الذي كان قد فرض عليه العزل الصحي، إلى جانب زوجته لمياء، التي أصيبت بدورها بالفيروس.

وأعلن رشيد الوالي عن الخبر ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، إذ نشر صورة أخيه هشام، أرفقها بتعليق جاء فيه :”أخي هشام، الحمد لله على تحسن حالتك، تركت مكانا طيلة مدة العزلة بعيدا عن بناتك وعن محمد الغالي وعن والديك وكل العائلة .. قاومت بكل ثقة في الشفاء، فالحمد لله على سلامتك”.

وتوجه رشيد الوالي بكلمة شكر وامتنان لزوجة شقيقه لمياء، التي اختارت البقاء إلى جانب زوجها ورعايته بعد إصابته بالفيروس، الأمر الذي عرضها إلى التقاط عدوى الفيروس التاجي، قائلا :”لكن لن أنهي هذه الكلمات دون أن أحيي بقوة وبفخر التضحية التي قامت بها زوجتك لمياء،حيت اختارت أن تبقى إلى جانبك طيلة المدة ولم تعر بالا بأنها يمكن أن تصاب، وهو ما كان لكن رحمة الله كبيرة حيت أن الاصابة لم تكن بالحدة التي كانت عليها بالنسبة لك، برافو لمياء، كتزيدي تكبري فعينينا يوم بعد يوم، والله يتاويكم للخير “.

وختم الوالي رسالته هذه بالطلب من متابعيه أخذ الحيطة والحذر، حيث قال “وفي النهاية عافاكم المرض موجود، والإنسان لا زم يحتاط ويحافظ على اللي قراب ليه، والله يلطف بينا مجموعين، والشفاء العاجل لكل مصاب، آمين “.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .