exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
الرئيسية حول العالم هذه حقيقة وفاة “الشاب خالد” في حادث سير !

هذه حقيقة وفاة “الشاب خالد” في حادث سير !

كتبه كتب في 3 يناير 2021 - 1:42 م

تداولت وسائل إعلام جزائرية في الساعات الأخيرة من يوم أمس السبت، أنباء حول وفاة فنان الراي، الشاب خالد، أثناء تواجده في إمارة دبي ببلد الامارات، إثر حادث سير.

مصدر مقرب من الفنان العالمي، أكد حصريا لمجلة “غالية” أن جميع الأخبار الرائجة لا تمت للواقع بصلة، وأن كل ما راج حول وفاة الشاب خالد عبارة عن إشاعة.

المصدر ذاته، أكد أن الشاب خالد يتمتع بصحة جيدة، ويقضي عطلة نهاية السنة بدبي، رفقة أصدقائه المقربين، ويستمتع بوقته بعيدا عن الاشاعات المغرضة التي من شأنها تعكير صفو مزاجه.
وكان نجم الراي الشاب خالد، تعرض لهجوم شنيع، من طرف عدد من متابعيه الجزائريين، عقب إدراجه علم المغرب في كليب أغنيته الجديدة بعنوان “إسمها بيروت”.

وفي وقت سابق، نشر الشاب خالد، على حسابه الشخصي بموقع “انستغرام”، “برومو” الأغنية التي كان يستعد لإطلاقها تضامنا مع الشعب اللبناني عقب الانفجار المدمر الذي وقع في مرفأ بيروت وخلف عدد من القتلى والجرحى.

ونشر خالد، فيديو ظهر من خلاله وهو يؤدي مقطع من الأغنية باستوديو التسجيل، ومن ورائه علم لبنان والجزائر والمغرب، الأمر الذي لم ينل إعجاب الجزائريين، الذين شنوا هجوما قويا عليه.

وفي سؤال أحد المتابعين الجزائريين للشاب خالد عن سبب وضعه علم المغرب بفيديو كليب الأغنية “إسمها بيروت”، رد عليه نجم الراي قائلا: ” قبل كل شيء، نحن بشر”.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .