-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين استعدادا لمؤتمره الوطني السابع.. حزب “الحمامة” يعقد 53 مؤتمرا إقليميا

استعدادا لمؤتمره الوطني السابع.. حزب “الحمامة” يعقد 53 مؤتمرا إقليميا

كتبه كتب في 31 يناير 2022 - 2:09 م

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار 53 مؤتمرا إقليميا في جل جهات المملكة، استعدادا لتنظيم مؤتمره الوطني السابع يومي 4 و5 مارس المقبل.

وذكر الحزب في بلاغ صحفي، أن تنسيقياته الجهوية بكل من جهات الداخلة وطنجة ومراكش والشرق، أكملت عقد جميع المؤتمرات بالأقاليم الترابية المتواجدة بهذه الجهات، في انتظار أن تستكمل التنسيقيات الجهوية الأخرى بجهات كلميم ودرعة تافيلالت والعيون الساقية الحمراء تنظيم المؤتمرات بالأقاليم الترابية التابعة لها خلال الأسبوع المقبل، في أفق أن تستكمل الجهات المتبقية المؤتمرات المتبقية ليصل عدد المؤتمرات إلى 82 مؤتمرا.

وأضاف أن هذه المؤتمرات الإقليمية، أطرها أعضاء المكتب السياسي ورؤساء المنظمات الموازية والروابط المهنية للحزب، في جو تطبعه الروح الإيجابية وحس المسؤولية، والوعي بأهمية المحطة التنظيمية المقبلة للحزب، والتي تأتي في سياق ترؤس الحزب للحكومة، وتصدره للانتخابات التشريعية والجماعية الأخيرة.

وأجمع أعضاء الحزب خلال المؤتمرات الإقليمية، على أن الحزب ظل وفيا لمبادئه وقيمه ولمخرجات مؤتمره الوطني السابق، بنهج سياسة الإنصات والقرب والتواصل، مشددين على التزامهم باستكمال هذا المسار، والحرص على مواصلة الدينامية الحزبية، بما يستجيب لتطلعات المواطنات والمواطنين.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .