-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين إخلاء سبيل “عبد الله الحريف” الكاتب الوطني السابق لحزب النهج الديمقراطي بعد تراجع الجهة المشتكية به

إخلاء سبيل “عبد الله الحريف” الكاتب الوطني السابق لحزب النهج الديمقراطي بعد تراجع الجهة المشتكية به

كتبه كتب في 6 مارس 2022 - 10:56 م

بعد توقيف صبيحة يوم الأحد 06 مارس 2022، عبد الله الحريف، الأمين العام السابق لحزب النهج الديمقراطي، من داخل فندق نجمة الشمال بطنجة، ونقله إلى ولاية أمن طنجة، بعدما اكتشفت العناصر الأمنية، أنه مطلوب للعدالة بمدينة الدار البيضاء على خلفية تورطه في إصدار شيكات بدون رصيد بقيمة 70 ألف درهم، وشكل على إثرها موضوع مذكرة بحث وطنية منذ الـ 25 من شهر نونبر 2021.

تم إخلاء سبيل الحريف، بعد حضور زوجته مساء اليوم الأحد، إلى مصالح الشرطة القضائية بطنجة بغية تقديم نسخة عن وثيقة تفيد تراجع المشتكين بزوجها عن الشيكات موضوع التحقيق.

وإثر ذلك، تم إخطار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء بما استجد في الملف، وأمرت بإخلاء سبيل عبد الله الحريف على أن يشرع في تسوية المسألة مع المصلحة المختصة.

في حين عبر العديد من المواطنين عبر حساباتهم الفايسبوكية عن امتعاضهم لهذا الفعل الذي قام به الأمين العام السابق لحزب النهج الديمقراطي، مذكرين إياه أن القانون يسري على كل المغاربة وإصدار شيك بدون رصيد يعاقب عليه القانون.

وفي تدوينة لـ (س-أ) قال “مناضلي آخر الزمان يحاربون الفساد في الخطابات وهم أكبر الفاسدين على وجه الأرض، الفقيه اللي نتسناو باراكتو دخل للجامع ببلغتو”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .