-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين اختيار عبد اللطيف حموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

اختيار عبد اللطيف حموشي ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

كتبه كتب في 10 نوفمبر 2022 - 6:29 م

اختارت جامعة نايف العربية، عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، كي يكون ضمن التشكيل الجديد لمجلسها الأعلى في دورته الجديدة 48.

وحسب ما نشرته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48، سيكون برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، رئيس المجلس الأعلى للجامعة.

وأوضحت الجامعة، أنه من المقرر أن يعقد المجلس اجتماعاته غدًا الخميس 10 نونبر 2022 بمقر الجامعة في الرياض.

ويشار إلى أنه من مهام المجلس، رسم السياسة العامة للجامعة، والإشراف على شؤونها العلمية والإدارية والمالية، واتخاذ القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها، واعتماد إنشاء الكراسي العلمية بالجامعة.

وجدير بالذكر أن اختيار عبد اللطيف حموشي ضمن الشخصيات البارزة ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى للجامعة، هو تجسيد لثقة الأشقاء الخليجيين في المملكة المغربية وكفاءتها في المجال الأمني والاستخباراتي، بعدما راهنت العديد من الدول الغربية على الخبرة المغربية في المجال الأمني، بقيادة عبد اللطيف حموشي، كما يعكس نجاح الرجل في وضع المؤسسة الامنية المغربية على الطريق الصحيح ويؤكد على أن هذا الأخير يحظى بسمعة طيبة خارج أرض الوطن.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .