-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين عبد اللطيف حموشي بجانب كبار القادة والشخصيات العربية يبصم على حضور وازن في مراسيم حفل تخرج الأطر الأمنية العربية بجامعة نايف السعودية

عبد اللطيف حموشي بجانب كبار القادة والشخصيات العربية يبصم على حضور وازن في مراسيم حفل تخرج الأطر الأمنية العربية بجامعة نايف السعودية

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2022 - 12:41 م

شارك السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني في حفل كبير نظمته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2022، وذلك بمناسبة تخرج الدفعة الجديدة للكوادر والأطر الأمنية العربية، والذين تمكنوا من إنهاء دراساتهم الأكاديمية العليا وحصلوا على شواهد الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية.

وجاءت مشاركة عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بإعتباره عضوا في المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، والذي يعتبر أعلى سلطة تقريرية في الجامعة، حيث شهد هذا الحفل السنوي لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية تخرج الدفعة 40 من طلاب وطالبات الدراسات العليا.

وقد ترأس مراسيم هذا الحفل وزير الداخلية السعودي سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود رئيس المجلس الأعلى للجامعة، بحضور المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، باعتباره عضوا في المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، حيث توسط المنصة بجانب الأمين العام لجامعة الدول العربية، وعدد من القادة وكبار الشخصيات على المستوى العربي.

وتهدف جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للإستفادة من التجربة المغربية الغنية عبر السيد عبد اللطيف حموشي من خلال عضويته في المجلس الأعلى للجامعة، خاصة وأن الرجل مشهود له بكفاءته على المستوى الدولي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وكان السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، قد اختير ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

يشار إلى أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية تعمل على تنوع التمثيلية وتعدد العضوية داخل المجلس الأعلى للجامعة، لضمان الانفتاح على شراكات جديدة ومتطورة في المجال الأمني.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .