-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية متابعات الدحماني يكشف تفاصيل تجنيده من طرف زيان وخرشش والفيلالي وحاجب‎

الدحماني يكشف تفاصيل تجنيده من طرف زيان وخرشش والفيلالي وحاجب‎

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2022 - 8:06 م

كشف اليوتوبرز أنور الدحماني ، الملقب ب ” نور زينو” والمقيم في مالغا الإسبانية ، عن حقائق خطيرة جدا تتعلق بمحاولات تجنيده لمهاجمة شخصيات ومؤسسات مغربية بالأكاذيب والإدعاءات.

و اتهم المتحدث، الذي عقد ندوة صحفية اليوم الأربعاء في الرباط بمعية محاميه السخصي، زهراش عبد الفتاح، كل من محمد زيان والضابطة السابقة وهيبة خرشش، والإرهابي محمد حاجب ودنيا الفيلالي بتوجيهه ومطالبته بإعداد فيديوهات ونشرها، بهدف الضرب في المؤسسات المغربية واستهداف مسؤولين في حد ذاتهم والتحريض ضدهم وبالخصوص المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ، مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وقال الدحماني، أنه تعرض للاستغلال بشكل بشع من طرف كل هؤلاء كاشفا بالمناسبة كيف تم تهريب الشرطية المعزولة وهيبة خرشيش خارج أرض الوطن بطريقة غير مشروعة من طرف المحامي محمد زيان بتواطئ مع بعض عناصر الشرطة الإسبانية عن طريق مليلية . مشيراً إلى تلقيه تهديدات من طرف خرشيش ، و كل ذلك موثق بالتصريحات و الاقوال، التي سيتم الكشف عنها من قبل دفاعه .

أما الإرهابي محمد حاجب فقد اكد “نور زينو” انه يمارس الدعاية فقط على اليوتيوب رغم الاختلاف الايديولوجي الظاهر بينهما، بحكم أنه مثلي الاختيارات والثاني إرهابي في معتقداته ، وكشف في هذا السياق أن حاجب سبق ان هدده بقطع رأسه ، وهو الأمر الذي يستدعي وضع شكاية لدى المصالح المختصة في ألمانيا.

وشدد نفس المتحدث أن خرجته الإعلامية لم تكن بإيعاز من أي طرف، بل دافعها حب الوطن، مؤكدا أن لجوءه إلى إسبانيا كان بسبب ميولاته الجنسية وليس لسبب سياسي أو ضد البلد، كما أوضح أن هذا الخروج الإعلامي هدفه وقف توضيح موقفه أولا ثم توقيف استهداف المغرب .

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .