-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال تتويج رقية العلوي بلقب “سيدة السياحة لسنة 2023”

تتويج رقية العلوي بلقب “سيدة السياحة لسنة 2023”

كتبه كتب في 19 يناير 2024 - 2:28 م

التأمت يوم الثلاثاء 16 يناير 2023 بالرباط، النسخة الأولى لفعاليات “جوائز المغرب للسياحة “، بمبادرة من المنبر الإعلامي والإلكتروني المتخصص في مجال السياحة “Tourisma Post، حيث تم تتويج عدد الفاعلين الذين أبلوا البلاء الحسن في تحقيق إنجازات القطاع، من خلال احترافية ودينامية ملفتة للأنظار على مدار سنة 2023، مسلحين في ذلك بحس إبداعي والتزام منقطع النظير مكنهم من المساهمة في إشعاع العلامة السياحية للمغرب على الصعيدين الوطني والخارجي.

وقد تم تكريم الشركات السياحية الرائدة، والمشاريع الابتكارية، والجهات الحكومية التي ساهمت في تطوير وتعزيز السياحة في المغرب. كما أعطيت جوائز للأفراد الذين برعوا في مجالات مختلفة ذات صلة بالسياحة، مثل الترويج السياحي وتطوير المنتجات السياحية.

كان لافتًا خلال الحفل تسليط الضوء على دور المرأة في قيادة الابتكار والتنمية في قطاع السياحة، إذ تم اختيار العديد من النساء الملهمات اللواتي قدمن إسهامات هامة في تعزيز السياحة المغربية وتطويرها، وتألقت السيدة رقية العلوي، رئيسة المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، بتكريم لافت وفريد من نوعه، حيث حظيت بلقب “سيدة السياحة لسنة 2023”.

رقية العلوي ليست فقط قائدة في مجال السياحة، بل هي سفيرة للتميز والتفاني في خدمة هذا القطاع الحيوي، وتعدّ مثالًا حيًا للنساء اللواتي يسهمن بشكل كبير في بناء وتطوير المجتمع، وتأتي هذه الجائزة كتقدير لإسهاماتها المميزة والملموسة في تطوير وتعزيز القطاع السياحي في هذه الإقليم الرائع.

من خلال قيادتها الرائدة، نجحت السيدة رقية العلوي في تعزيز مكانة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة كوجهة سياحية متميزة، وبفضل جهودها، شهدت المنطقة تطورًا ونموًا في مجال السياحة، مما ساهم في جذب المزيد من الزوار والاستثمارات.

من خلال تكريم الإنجازات وتسليط الضوء على التطورات الابتكارية، يسهم حفل جوائز السياحة في المغرب في بناء رؤية إيجابية للقطاع وتشجيع المزيد من الاستثمار والجهود الإبداعية، كما يعكس هذا الحدث الفرص الواسعة التي يتيحها المغرب للمستثمرين والراغبين في تطوير صناعة السياحة بالمغرب.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .