تزين “Morocco Now” (المغرب الآن)، العلامة الاقتصادية الجديدة للمغرب التي تم إطلاقها مؤخرا في دبي، جدران المباني العملاقة في ساحة “تايم سكوير” بنيويورك، مبرزة ألوان مملكة عريقة تفرض نفسها اليوم كقطب للاستثمار والتصدير.
وكان يوسف الباري، مدير الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، قد أكد أن المغرب يتوخى عبر هذه الهوية الجديدة التي تحمل دلالات كثيرة، دعوة المستثمرين إلى الاستفادة من منصة جديدة للاستثمار، تتميز بالتنافسية.
وأبرز الباري أن المغرب بتوجيهات سامية من الملك محمد السادس، حظي خلال العشرين سنة الماضية، ببنيات تحتية من الطراز الأول في مجالي التجارة والنقل، مكنته من الانخراط في ركب الإقلاع الصناعي.
وأضاف أن “Morocco Now” تسعى لأن تكون منصة صناعية لاستغلال الفرص التي يتحيها عالم يشهد تحولات متسارعة صاحبتها متطلبات جديدة على الفاعلين الاقتصاديين، وضغوط المستهلكين، وقوانين جديدة تؤكد على أهمية تبني إنتاج خال من الكربون.
تعليقات الزوار ( 0 )