الرئيسية رياضة الرجاء يقتنص تأهلا ثمينا في آخر الدقائق ضد الوداد ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

الرجاء يقتنص تأهلا ثمينا في آخر الدقائق ضد الوداد ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

كتب في 23 نوفمبر 2019 - 10:43 م
مشاركة

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم بعد تعادله مع غريمه التقليدي فريق الوداد (4-4) في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب ثمن النهاية.

وعرفت بداية الشوط الأول من المباراة، التي أدارها الحكم المصري محمود البنا، إيقاعا سريعا وخاصة من جانب فريق الوداد البيضاوي الذي كان سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب محمد ناهيري (د 12) عن طريق ضربة جزاء.

ومباشرة بعد توقيع الوداد للهدف الأول، تغير منحى اللقاء إذ شهد حماسا أكبر ميزته المرتدات الهجومية الخاطفة من الطرفين.

ومع عودة اللاعبين من مستودع الملابس، تواصل الإيقاع العالي للعب والندية بين الفريقين بالاعتماد على الاندفاع البدني والتدخلات التي غالبا ما كانت قوية، مع محاولة فريق الرجاء إدراك التعادل، الشيء الذي تأتى له في الدقيقة ال50 عن طريق ضربة جزاء أيضا سجلها اللاعب محسن متولي بنجاح.

ومباشرة بعد هدف التعادل مارس الوداد البيضاوي ضغطه عبر بناء عمليات هجومية خاطفة أثمرت هدفا ثانيا حمل توقيع اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة55 ، قبل أن يعزز الحصة بهدف ثالث وقعه أيوب الكعبي بعد دقيقتين فقط، ثم هدفا رابعا بواسطة اللاعب بديع أوك في الدقيقة 71.

وساهمت التغييرات التي أدخلها المدرب جمال السلامي على تشكيلته أملا في العودة في المباراة، خاصة مع دخول حميد أحداد الذي أعطى دفعة قوية وعزز خط هجوم الرجاء، حيث لم يتأخر في تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يضيف محسن متولي الهدف الثالث في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

وعرفت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة إتجاها واحدا هو مرمى حارس فريق الوداد، مما أثمر هدف التعادل الذي وقعه الكونغولي بين مالانغو في الدقيقة 94، ومنح بالتالي التأهل لفريق الرجاء.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد تعادل مع ضيفه فريق الوداد البيضاوي بهدف لمثله في مباراة الذهاب.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً