مجتمع
طنجة.. شجار بحي الأمل يكشف الوجه المزعج لصناعة المحتوى داخل الأحياء السكنية
بعد أيام من الجدل الذي أشعلته مقاطع مصورة تظهر شجاراً صاخباً بحي الأمل في طنجة، مصادر كشفت لجريدة شمال بريس
والي جهة طنجة: “جيل جديد من التنمية الترابية يضع المواطن في قلب القرار المحلي”
أكد والي جهة طنجة–تطوان–الحسيمة، يونس التازي، أن برنامج التنمية الترابية المندمجة الجديد لعمالة طنجة–أصيلة يشكل تحولاً نوعياً في فلسفة التدبير
بعد تداول إشاعات مغلوطة.. “أونسا” تحسم الجدل وتؤكد سلامة زيت الزيتون المغربي وتشدد الرقابة على الوحدات الإنتاجية
فنّد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا” الشائعات التي شككت في سلامة زيت الزيتون المغربي. واضطر “أونسا” للتفاعل بعدما
جامعة عبد المالك السعدي توقّع مشروع تطويرها ضمن “جامعة المستقبل” بالعيون
بمناسبة تخليد الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، وتحت شعار: “من أجل إرساء أسس جامعة المستقبل”، شهدت مدينة العيون، يوم الجمعة
بمناسبة الذكرى 50 للمسيرة الخضراء.. إدارة مؤسسة التربية والتعليم الخصوصي Riad Scientifiques بتطوان تهنئ جلالة الملك محمد السادس
بمناسبة تخليد الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، تتشرف إدارة مؤسسة التربية والتعليم الخصوصي Riad Scientifiques بتطوان بأن ترفع إلى السدة
بمناسبة الذكرى 50 للمسيرة الخضراء.. محمد العربي المرابط يهنئ جلالة الملك محمد السادس
بمناسبة تخليد الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، يسعدني، بصفتي نائباً برلمانياً عن دائرة المضيق الفنيدق، أن أرفع إلى السدة العالية
بمناسبة الذكرى 50 للمسيرة الخضراء.. رفيعة المنصوري تهنئ جلالة الملك محمد السادس
بمناسبة تخليد الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، تتشرف السيدة رفيعة المنصوري، نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة المكلفة بالتعاون
بمناسبة الذكرى 50 للمسيرة الخضراء.. رقية العلوي تهنئ جلالة الملك محمد السادس
بمناسبة تخليد الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، تتشرف السيدة رقية العلوي، رئيسة المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأن
المضيق–الفنيدق تطلق دينامية تنموية جديدة: لقاء تشاوري ومنصة رقمية لإشراك المواطنين في صياغة مستقبل الإقليم
في خطوة تعكس انفتاح الإدارة الترابية على مقاربة تشاركية حقيقية، أعطت عمالة المضيق–الفنيدق، صباح يوم الأربعاء 5 نونبر 2025، الانطلاقة
وزارة الصحة تطلق أكبر حملة توظيف في 2025 لتعزيز الكفاءات التمريضية وتقليص الخصاص بالمؤسسات الصحية
في خطوة جديدة لتعزيز المنظومة الصحية الوطنية، أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن إطلاق حملة توظيف وطنية تشمل 800 منصب

