الرئيسية أخبار الشمال عبد اللطيف الغلبزوري أميناً عاماً جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بطنجة تطوان الحسيمة

عبد اللطيف الغلبزوري أميناً عاماً جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بطنجة تطوان الحسيمة

كتبه كتب في 3 مايو 2020 - 9:30 م
مشاركة

تم خلال اجتماع المكتب السياسي بالصفة، الذي عقد يوم 30 أبريل 2020، اختيــــار السيد عبد اللطيف الغلبزوري أمينا عاما جهويا للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى جانب عدد من الأمناء العاميين الجهويين الآخرين بمختلف جهات المملكة.

الغلبزوري، من مواليد 1972 بتماسينت/ جماعة امرابطن، إقليم الحسيمة، أمضى تعليمه الابتدائي والإعدادي والثانوي ما بين تماسينت وامزورن وطنجة، حيث حصل على الباكالوريا في شعبة الآداب العصرية سنة 1991، وبعدها الإجازة في القانون العام من جامعة سيدي محمد بن عبد الله فاس ظهر المهراز. ثم واصل مساره الدراسي بكلية الحقوق- طنجة وحصل على شهادة الماستر في القانون الإداري، وهو بصدد تحضير رسالة الدكتوراه في القانون الإداري بنفس المؤسسة.

التحق الغلبزوري في وقت سابق بحركة الديمقراطيين المستقلين، وساهم بعد ذلك بمعية رفاق الدرب في تأسيس حزب اليسار الاشتراكي الموحد. وفي سنة 2008 التحق بحزب الأصالة والمعاصرة، وخلال المؤتمر الاستثنائي لفبراير 2012 انتخب الغلبزوري عضوا بالمجلس الوطني للحزب، وفي مارس 2017، وبعد انعقاد المؤتمر الجهوي الثالث، انتخب الغلبزوري أمينا عاما جهويا للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
الغلبزوري يشغل حاليا مهــــام مدير غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة،، وعلى المستوى الجمعوي، فهو المدير الفني للمهرجان المتوسطي للثقافة الأمازيغية بطنجة “ثويزا”.

مراد بنعلي

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً