exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
canard
الرئيسية سياسة مضيان: إننا أمام حكومات داخل حكومة كسولة تُسيرها الإدارة

مضيان: إننا أمام حكومات داخل حكومة كسولة تُسيرها الإدارة

كتبه كتب في 25 أكتوبر 2020 - 10:44 ص

أوضح عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، نور الدين مضيان، أن “سبب فشل الحكومة هو تفكيرها فقط، في من سيكسبُ انتخابات 2021، لا يهمها تأهيل الاقتصاد الوطني أو الوضعية الإجتماعية للمواطنين أو المحافظة على القدرة الشرائية أو قطاع الصحة أو التعليم”.

وأضاف مضيان أثناء استضافته في برنامج “نقطة إلى السطر”، بُث على أمواج الإذاعة الوطنية من تقديم الصحفية صباح بنداود، يوم أمس، “إننا أمام حكومة كسولة لا تتفاعل إيجابا مع مبادرات ومقترحات المعارضة، ولقد تجاهلت حوالي 50 مقترحا وازنا للفريق الاستقلالي”.

وتابع: “مقترحاتنا، من حيث الشكل والمضمون أفضل بكثير مما يحال على مجلس النواب من طرف الحكومة التي لا يتقبل رئيسها الانتقاد، وإذا قمنا بدورنا يستفزه كلامنا، ، في حين نحن معارضة دستورية، والحكومات السابقة كانت تتقبل انتقاد المعارضة، وتعد بالعمل بمقترحاتها”.

وأورد رئيس الفريق الإستقلالي بمجلس النواب، أن “التنافس القائم الآن بين مكونات الحكومة، يدل على أننا أمام حكومات داخل حكومة، ولا يهمها سوى النظر في استحقاقات 2021، وذلك على حساب مشاكل وهموم المغاربة، هذه هي الإشكالية”.

واستغرب المتحدث ذاته، أن “الحكومة والوزراء يريدون منا أن نصفق لهم، وهذا دليل على أننا أمام حكومة هاوية، وفاشلة وكسولة ولا مبادرات لها، والإدارة تُسير السياسين”.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .