-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب وفاة زعيم الخلية الإرهابية بتمارة داخل السجن

وفاة زعيم الخلية الإرهابية بتمارة داخل السجن

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2020 - 9:34 ص

أعلنت إدارة السجن المحلي سلا 2، صباح اليوم السبت، عن وفاة زعيم خلية تمارة الإرهابية، والذي قام بقتل موظف داخل السجن..

وأكدت إدارة السجن في بلاغ لها، أن السجين (ع.ع)، كان يمتنع عن تناول ما يقدم له من وجبات غذائية بحجة أنها مقدمة “من طرف الطاغوت”، حيث تم إشعار النيابة العامة المختصة بهذا الامتناع في مراسلتين بتاريخ 09 و13 نونبر 2020، كما تم وضع المعني بالأمر تحت المراقبة الطبية بالمؤسسة”.

وأضافت أنه تم نقل السجين إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بتاريخ 25 دجنبر 2020، حيث خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية قبل أن يتم إرجاعه إلى المؤسسة السجنية، وتوفي صباح يومه السبت، رغم تدخل الفريق الطبي للمؤسسة وتقديم الإسعافات الضرورية له.

وتم إبلاغ النيابة العامة المختصة، كما تم إبلاغ عائلة المعني بالأمر بالوفاة، على حد تعبير البلاغ.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمــة الاستئناف بالربـاط، قد كشف في 27 أكتوبر الماضي تفاصيل جريمة قتل أحد موظفي السجن المحلي بتيفلت 2، على يد أحد معتقلي الإرهاب.

وأكد الوكيل العام للملك في بلاغ بهذا الخصوص، أن أحد السجناء بالسجن المحلي تيفلت2 قد قام باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يتواجد بها وعرّضه للضرب والجرح بأداة حديدية، وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع لتخليص الموظف المذكور وتم نقله فورا إلى المستشفى، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصاب ثلاثة موظفين آخرين بجروح أثناء عملية تخليص الموظف منه.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .