-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب حصيلة المغاربة المُلقّحين ضد فيروس “كورونا” تتجاوز 3 ملايين مستفيد.. ومغاربة يدعون لمواصلة الحملة الوطنية من أجل تحقيق مناعة جماعية

حصيلة المغاربة المُلقّحين ضد فيروس “كورونا” تتجاوز 3 ملايين مستفيد.. ومغاربة يدعون لمواصلة الحملة الوطنية من أجل تحقيق مناعة جماعية

كتبه كتب في 26 فبراير 2021 - 1:37 ص

ارتفع عدد المواطنين المغاربة الذين استفادوا من التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد إلى غاية الساعة السادسة من مساء يوم الخميس 25 فبراير الجاري، ليتجاوز حاجز الثلاثة ملايين مستفيد، وذلك منذ انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد الفيروس.

وبلغت حصيلة الأشخاص الملقحين بالمغرب منذ انطلاق الحملة الوطنية ضد “كوفيد-19″، ثلاثة ملايين و160 ألفا و479 مستفيد من جميع الفئات التي تتوفر على الشروط التي تؤهلها للاستفادة من الجرعة الأولى من التطعيم، من بينهم 43 ألفا و626  تلقوا جرعتين من اللقاح.

في حين يعلن العديد من المواطنات والمواطنين عبر منصات التواصل الإجتماعي دعوتهم لكافة الشعب المغربي المتوفرة فيع شروط الإستفادة من مواصلة الانخراط في الحملة، بغية تحقيق المناعة لجميع الفئات لتقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه، وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .