الرئيسية تقارير و تحقيقات اتهامات بتواطؤ مسؤولين مع نقابيين.. لجنة برلمانية استطلاعية تحل ببريد المغرب والأخير يوضح

اتهامات بتواطؤ مسؤولين مع نقابيين.. لجنة برلمانية استطلاعية تحل ببريد المغرب والأخير يوضح

كتبه كتب في 3 مارس 2021 - 10:37 ص

بعد تنظيم  العديد من الوقفات الاحتجاجية والإضرابات الوطنية، احتجاجا على الأذان الصماء التي ينهجها المسؤولين ببريد المغرب، اتجاه مطالب الموظفين، قال عز الدين علال المكلف بالتواصل بالجامعة المغربية للبريد، إن “الجامعة قامت بمراسلة البرلمانيين والمستشارين بخصوص تواطؤ المسؤولين ببريد المغرب مع بعض النقابات”.

وأوضح المكلف بالتواصل بالجامعة المغربية للبريد، المنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، في تصريح لـ “سيت أنفو”، أنه سيتم إيفاد لجنة برلمانية استطلاعية إلى بريد المغرب، خلال منتصف الشهر الجاري، من أجل مراقبة الأوضاع داخل الإدارة.

وأكد المتحدث نفسه، أن موظفي بريد المغرب خاضوا مجموعة من الوقفات الاحتجاجية وإضرابات إضافة إلى اعتصامات، احتجاجا على تجاهل ملفاتهم المطلبية، لكن دون جدوى.

وارتباطا بالموضوع ذاته، قال مصدر مسؤول ببريد المغرب في تصريح لـ”سيت أنفو” إنه لم يتم التوصل لحد الساعة بأي مراسلة أو اتصال بخصوص إيفاد هذه اللجنة البرلمانية التفقدية.

وأكد المصدر نفسه، أنه في حالة ما إذا تم ايفاد أي لجنة برلمانية تفقدية على بريد المغرب، سيتم الإجابة عن جميع تساؤلاتها بكل شفافية، من أجل تسهيل مهمتها.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .