مجتمع
ميناء طنجة المتوسط يسجل ارتفاعا في عدد المسافرين ضمن عملية مرحبا 2025
كشف ميناء طنجة المتوسط عن مؤشرات إيجابية في سير عملية “مرحبا 2025”، التي انطلقت في 10 يونيو الجاري، حيث سجل
بحضور وزاري وديبلوماسي رفيع.. جامعة عبد المالك السعدي تحتضن بطنجة المنتدى المغربي-الفرنسي الأول حول التعليم البديل والتكوين بالتناوب (صور)
احتضنت كلية الطب والصيدلة بطنجة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، يوم الأربعاء 9 يوليوز 2025، فعاليات المنتدى الفرنسي المغربي الأول
جامعة عبد المالك السعدي تطلق أول جامعة صيفية بشراكة إسبانية-كتالونية لتعزيز الحوار الأكاديمي المتوسطي (صور)
احتضنت رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بمدينة تطوان، صباح يوم الثلاثاء 8 يوليوز 2025، الجلسة الافتتاحية للطبعة الأولى من الجامعة
عامل إقليم الحسيمة يُشرف على رفع شارة اللواء الأزرق بالميناء الترفيهي تأكيداً لمكانة المدينة كوجهة سياحية بيئية رائدة (صور)
في مشهد يعكس التزاماً متواصلاً بقيم البيئة والتنمية المستدامة، شهد الميناء الترفيهي لمدينة الحسيمة، صباح اليوم الأربعاء 9 يوليوز 2025،
من أصيلة.. الملتقى الصيفي الثامن يفتح أبواب الأمل أمام النزلاء الأحداث
أطلقت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، صباح اليوم الثلاثاء 8 يوليوز 2025، فعاليات النسخة الثامنة من الملتقى الصيفي لفائدة
مدن الشمال تحت ضغط التسول الموسمي… والشارع يترقب تدخلاً عاجلاً
مع حلول موسم الصيف وارتفاع وتيرة النشاط السياحي والاقتصادي، تحولت شوارع مدن الشمال، خاصة تطوان، طنجة، المضيق، مرتيل والفنيدق، إلى
اللواء الأزرق يرفرف مجددًا على شواطئ وميناء المضيق الفنيدق… تتويج بيئي يعزز مكانة المنطقة السياحية
شهدت عمالة المضيق-الفنيدق، اليوم السبت 5 يوليوز 2025، رفع شارة اللواء الأزرق البيئية على شواطئ “المضيق المدينة”، “ألمينا”، “مارينا أسمير”
انطلاق الموسم الدراسي في 8 شتنبر.. ووزارة التربية الوطنية تعلن حزمة مستجدات تربوية كبرى
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أن الموسم الدراسي المقبل 2025-2026 سينطلق فعليًا وإلزاميًا يوم 8 شتنبر بالنسبة للتعليم
مطار الحسيمة يسجل نمواً بـ12% في حركة المسافرين خلال النصف الأول من 2025
سجلت حركة النقل الجوي بالمطار الدولي الشريف الإدريسي بالحسيمة، ارتفاعا بنسبة 12 في المائة خلال النصف الأول من العام الجاري.
منظمة الصحة العالمية تحذر من الوحدة بسبب استخدام الهاتف
حذرت منظمة الصحة العالمية مؤخرا من مخاطر تفشي الوَحدة بين الأفراد، معتبرة أن الاستخدام المفرط للهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي

